تنزيل تطبيق ثريدز threats وفتح حساب جديد

ربما تكون قد سمعت بتطبيق threads، الخاص بالمحادثات النصية في الأيام الأخيرة، لكن اعتقد لا تعرفه كونه حديث التأسيس، كل ما سنفعله في هذا المقال هو أننا سنحاول أن نعرفك به بشكل واضح جدا.

في سياق التنافس المحموم، بين عملاقي التكنولوجيا العالميين، شركة ميثا الفيس بوك سابقا وشركة تويتر، للملياردير المغرور إيلون ماسك، قامت ميثا بإطلاق هذا المارد الجديد تطبيق ثريدز.

لينضم إلى سلة منتجاتها المتعددة بجعله جزءً من تطبيق الإنستغرام عبر ربطه به، والاستفادة من قاعدة العملاء، الخاصة الانستغرام لتفادي البداية الصفرية، التي تعتبر صعبة في ظل وجود منافسين كبير.

والهدف من تطبيق ثريدز threads هو إتاحة مساحة كبير جدا للمستخدمين، بشكل سهل ومجاني، حيث يحاول استهداف نوعية من العملاء، كانت تعتبر في ما مضى، من هوات منصة تويتر الشهيرة.

لكن نظرا لحالة التخبط التي بدأت تعيشها المنصة، منذ الاستيلاء عليها من طرف إيلون ماسك، حاولت شركة ميثا استدراجهم، بإطلاق تطبيقها الحديث تطبيق threads.

ما هو تطبيق ثريدز؟

تطبيق ثريدز Threads، تطبيق محادثات نصية تابع لشركة ميثا، عبر تطبيق الإنستغرام، وهو شبيه بتطبيق الإنستغرام، إضافة الى شبهه بشكل كبير جدا لتويتر، تم إطلاقه يوم الأربعاء ليحصل بعد 24 ساعة، على عدد مستخدمين بلغ 10 ملايين من جميع أنحاء العالم، ما يجعل تطبيق ثريدز، منافس حقيقي.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من مواقع الخدمات المصغرة

وهو موجود بمتجر التطبيقات المختلفة google play أو App Store، بالإضافة إلى امتلاكه لأغلب الأدوات الموجودة بتويتر، ويعتبر منافس قوي جدا لغريمه تويتر، حيت تحاول شركة ميثا عبر تطبيقها ثريدز، أضعاف مكانة تويتر، خاصة في هذه الفترة التي تعرف غموض كبير في منصة تويتر، ويتميز تطبيق threads، بخدمات جيدة ومتنوعة، منها السماح للمستخدمين بنشر تغريدات تبلغ 500 حرف، عكس تويتر التي كانت تقيد الأمر.

بالإضافة إلى إمكانية نشر الصور ومقاطع فديو 5 دقائق، كما يمكن للمستخدمين التفاعل مع المنشورات، من خلال الإعجاب والتعليق، كما يمكن مشاركة المنشورات عبر ستوري على الإنستغرام، الاروع أنه لا يحتوي على إعلانات، في البداية نظرا لحداثته.

كيفية التسجيل في تطبيق ثريدز

تنزيل تطبيق ثريدز

تعتبر عملية إنشاء حساب على تطبيق threads سهلة جدا، ولا تحتاج أي خبرة، كل ما عليك أن تتوفر على تطبيق الإنستغرام، مثبت مسبقا على هاتفك، أو تقوم بتنزيله وتثبيته اولا، بعدها عليك الانتظار قليلا ريثما يصبح تطبيق ثريدز، متاح للتنزيل، من طرف شركة ميثا.

هذه روابط تحميل تطبيق ثريدز”:

تحميل تطبيق ثريدز threads

تزيل تطبيق ثريدز للاندرويد والايفون

كل ما عليك فعله حاليا، هو القيام بفتح حسابك الانستقرام في صفحة Explors، ثم القيام بالضغط على أيقونة البحث، الموجودة في أسفل يسار الإنستغرام.

بعدها قم بكتابة اسم التطبيق threads، في شريط البحث، ثم قم بالضغط على كلمة Admit One في البحث، بعدها ستظهر لك دعوة threads الخاصة بك، تتضمن بعض المعلومات مثل، تاريخ ووقت التطبيق ورمز QR, بالإضافة إلى زر Get Threads الذي سينقلك مباشرة إلى متجر التطبيق.

بعد ذلك يمكنك الدخول إلى تطبيق ثريدز، بإدخال الاسم وكلمة المرور الخاصة بحسابك على الإنستغرام، لان الحساب يفتح تلقائيا باعتماد التطبيق على البيانات الشخصية نفسها، على الإنستغرام.

تطبيق ثريدز

حيث يسمح لك باستعمال اسم المستخدم والصورة الخاصة بك على الانستغرام، بعدها ستضهر لك بعض الحسابات الموجودة فعليا على الإنستغرام، ويطلب منك القيام بالمتابعة لأحدها أو كلها.

مميزات تطبيق ثريدز threats

لا يمكن حصر مميزات تطبيق ثريدز حاليا نظرا لحداثثه، لكن عموما هناك بعض المميزات التي يمكن وصفها بالرائعة حقيقة، نظرا لما ستتحه للمستخدمين من آفاق وحرية، مقارنة بما أصبح يعانيه اغلبهم على منصة تويتر، ومن هذه المميزات:

انخراط المشاهير العالميين به، مثل الفنانة شاكير وسائق سيارة الفورميلا، بالإضافة إلى انخراض منصة الأفلام الشهيرة نيتفلكس، هذا على مستوى نوعية المستخدمين به حاليا، والأجمل هو:

– توفير دردشة حرة، وتواصل مستمر مع الأصدقاء.

– التكامل الجيد مع تطبيق الإنستغرام.

– سهولة استخدام التطبيق، بواجهة شبيهة الإنستغرام.

– تبادل الصور والفيديوهات بشكل كبير.

– الحرية في الكتابة بحدود 500 كلمة، عكس منصة تويتر.

– مكالمات الفديو الرائع.

هذه بعض الميزات التي يتيحها تطبيق threads حاليا، في انتظار المزيد في المستقبل المنظور.

تطبيق ثريدز منحة لا مركزية

تطبيق ثريدز هو تطبيق على اساس منصة مفتوحة المصدر، حيث يمكن للجمهور القيام بعملية الفحص والتدقيق لبرمحياتها،وإتاحة استخدامها في برامج وتطبيقات أخرى، وهذا ما سيساهم حسب خبراء التكنولوجيا في اضفاء نوع من الثقة والشفافية، للمستخدمين لطمأنتهم على بياناتهم الشخصية.

كما ستمكن هذه الميزة شركة ميتا، من الأستفاذة من قاعدة المستخدمين بها، والتي تركز على منصة الإنستغرام، بعدد مستخدمين يتجاوز حدود المليارين، بالإضافة إلى فيس بوك واتساب التي توفر مجتمعين، تقريبا بيانات مليارين ونصف مستخدم، ما يعتبر ثروة ضخمة بالنسبة لها.

اللغات المدعومة على تطبيق Threads

يقوم تطبيق ثريدز حاليا، بدعم 100 لغة حول العالم، ما سيعدد من فرص نجاحه عالميا، لما تميزه تعدد اللغات من انتشار وتوسع له، لكن مع الأسف، لم يتم دعم اللغة العربية في البداية، رغم أن اللغة العربية منتشرة في مساحة جغرافية كبيرة جدا.

يمكن أن تساعد التطبيق في تحقيق أهدافه، لكن الشركة اكذت انه في المستقبل القريب، سيتم دعم مجموعة أخرى من اللغات على رأسها العربية بكل تأكيد.

الخاتمة

لقد حاولنا من خلال كذا المقال، بدل قصار الجهد لتوفير كل المعلومات، الخاصة بتطبيق Threads المارد الجديد، الذي يحمل معه آفاق كبيرة جدا للمستخدمين.

حيث وضعنا بين يديك، مجموعة من المعلومات منها طبيعة تطبيق ثريدز، وكيفية التسجيل به ومميزاته، لتستطيع تكوين صورة عامة، عن هذا التطبيق، كما ستمكنك هذه المعلومات بالإسراع إلى تنزيله حالمة تصبح عملية التنزيل متاحة، وعموما سيكون هذا المقال في خدمتك بشكل واضح جدا لتستطيع التعامل معه بكل ثقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى