تحميل تطبيق cashpub كاش بيب، وكيفية التسجيل فيه والربح منه

تطبيق cashpub هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية القوية، التي يمكن تحقيق أرباح من ورائها، من خلال عدة طرق تتيحها هذه التطبيقات، سواء عبر ملء الاستبيانات، أو مشاهدة الاعلانات، أو تجربة الألعاب المختلفة، بالإضافة إلى التطبيقات التي توفر الربح مقابل القيام بمراجعة لبعض المنتجات، أو الخدمات ووضع تقييمات لها.

وأصبح تطبيق cashpub والموقع الرسمي له يحظيان بالقبول الكبير، والشهرة الواضحة بالنسبة للمغاربة، حيث أصبح من التطبيقات المربحة الأكثر استعمال، إلى جانب سهولة استخدامه، وتحقيق الربح منه بشكل موثوق، وهناك شهادات كثير لأناس تمكنوا من تسلم أرباحهم في الوقت المحدد، دون مماطلة أو احتيال.

انت أيضا، يمكنك استغلال الفرصة التي يتيحها تطبيق كاش بيب، للربح منه بطريقة سهلة وموثوقية، كل ما عليك فعله، هو قراءة هذا المقال بشكل جيد، لتستفيد من بعض المعلومات المهمة الخاصة بتطبيق cashpub مثل، طبيعة عمل التطبيق، وكيفية تحميله على هاتفك الذكي، بالإضافة إلى طريقة العمل به، كل هذا ستجده في محتوى هذا المقال، الموضوع من أجلك.

ما هو تطبيق cash pub؟

الربح من مشاهدة الاعلانات cashpub

تطبيق cashpub هو تطبيق ربحي، خاص بالهواتف الذكية مغربي 100%، وهو تابع للموقع الرسمي cashpub.ma الخاص بالربح من مشاهدة الإعلانات، ظهر في السنوات القليلة الماضية، وفي ظرف وجيز، استطاع أن يصبح رائد في مجال الربح من الاعلانات، حيث ساهم في جعل فئة كبيرة جدا من المستخدمين له، يحققون ارباح بشكل متكرر كلما بلغوا الحد الأدنى للسحب.

اقرأ أيضا: كيفية الربح من تطبيق باز

ويمكن تلخيص طبيعة عمل تطبيق cash pub كاش بيب، في مشاهدة الإعلانات اليومية، والحصول على بعض النقاط مقابل ذلك، ويمكن الحصول على 20 نقطة على كل اعلان فما فوق، والحد الأدنى للنقاط المطلوب جمعها من الاعلانات هي 30000 نقطة.

بالإضافة إلى النقاط الخاصة بالحالات، المحددة في 200 إحالة كاقل تقدير، والحصول على 100 نقطة على كل الحالة، ليكون مجموع النقط المحصل عليها من الاحالات هو 20000 نقطة، والمجموعة هو 50000 نقطة والتي تساوي 1000 درهم مغربية.

وعند الوصول للحد الأدنى للسحب، ستتوصل بأموالك عبر خدمة Cash plus المعروفة، بالإضافة إلى إمكانية ترقية حسابك إلى حساب VIP للإستفادة أكثر.

كيفية تحميل تطبيق cash pub

تعتبر عملية تحميل تطبيق cashpub كاش بيب، سهلة جدا ومرتاحة على متجر التطبيقات بلاي ستور، كل ما عليك فعله، هو الذهاب الى المتجر play Store وكتابة تطبيق cash pub في شريط البحث الخاص المتجر.

 بعدها ستقوم بالضغط على زر التحميل والانتظار بعض الثواني، بعدها سيكون عليك تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي، وعند اكتمال هذه المهمة، تكون انتهيت من المرحلة الأولى بحصولك على تطبيق cash pub على هاتفك الخاص.

ملاحطة: عندما راسلت دعم التطبيق أخبروني بأنه يعدون النسخة الجديدة للتطبيق، يعني يمكنكم ألا تجدوا التطبيق على متجر التسوق، فلهذا عليكم التسجيل عبر رابط الموقع.

رابط تحميل cashpub

كيفية التسجيل في تطبيق cashpub

في هذه الفقرة سنركز على كيفية التسجيل وفتح حساب على تطبيق cashpub كاش بيب، كل ما عليك فعله هو الذهاب الى واجهة التطبيق والضغط على كلمة التسجيل بعدها ستضهر لك صفحة فيها مجموعة من الخانات يطلب منك إدخال بياناتك بشكل صحيح مثل:

1- الجنس

2- الاسم الأول

3- الاسم الثاني

4- العمر

5- البريد الإلكتروني

6- الهاتف المحمول

7- كلمة السر

8- كود الدعوة، الذي هو: 35453352

كما هو مبين في الصورة أسفله

تحميل تطبيق cashpub

هذه أهم المعلومات التي عليك إدخالها، وعند الانتهاء اضغط على زر التسجيل.

بعدها ستذهب لواجهة التطبيق، وتقوم بالضغط على كلمة الدخول للحساب، بعدها قم بإدخال البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ثم الضغط على زر الدخول، في البداية ستجد عدد الإعلانات قليل لا يتعدى 4 اعلانات يوميا لكن مع الوقت والعمل المستمر على التطبيق ستبدأ استقبال إعلانات كثيرة بقيمة مرتفعة.

كيفية الحصول على الإحالات وزيادتها

هذه أهم مرحلة عليك التركيز عليها، وهي عملية التسويق لرابطك، والكود الدعوة الخاص بك، بحيث يمكن استغلال مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، مثل الفيس بوك، الإنستغرام، ثريدز التيك توك، كواي، بالإضافة إلى منصة اليوتيوب إذا كنت تتوفر على قناة.

أو موقع يستقطب أعداد كبيرة من الزيارات يوميا، والتي ستمكنك من الحصول على 100 على كل الحالة ناجحة، بالإضافة إلى نسبة من الأرباح التي ستحققها الاحالة من وراء ذلك.

مميزات تطبيق كاش بيب cash pub

من بين أفضل مميزات تطبيق cash pub المتعددة والرائعة، التي تجعل منه أحد أفضل التطبيقات الربحية، الخاصة بالهواتف الذكية ومنها:

_ انه تطبيق مجاني

_ سهل لتحميل

_ تطبيق صادق وموثوق

_ واجهة بسيطة وسهلة الاستعمال

_ ارباح كبير مقابل دعوة الإحالات

_ سرعة الدفع

هذا كل ما يخص تطبيق cashpub الرائع، الذي يمكنك من تحقيق أفضل الأرباح منه، من خلال تعدد مميزاته.

دليل على أنني ربحت منه مرتين 200$

الربح من cashpub

الخاتمة

كانت هذه محاولة منا، في هذا المقال، لتوفير أكثر المعلومات أهمية، الخاصة بتطبيق cash pub المعروف على نطاق واسع في المغرب، والذي يطمح أن يتوسع، لمناطق أخرى من العالم، وكل هذا من أجل خوض تجربة رائعة، ومفيدة دون الوقوع في شراك، المواقع والتطبيقات الاحتيالية.

تحميل تطبيق كاش بيب cashpub

كود الدعوة:  referral code: 35453352

الإجابة على أسئلة الآخرين

هل تطبيق cash pub صادق؟

اكيد هو موقع صادق وموثوق، وبشهادة المستخدمين له.

هل تطبيق كاش بيب يدفع؟

كل من استخدم تطبيق cash pub، يؤكد أنه تحصل على أرباحه بشكل طبيعي.

هل تطبيق cash pub مجاني؟

هو تطبيق مجاني 100%، تحتاج فقط تحميله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى